أربعاء, 07/01/2020 - 12:32
مهام مكتب التنظيم :
• إستقبال،جمع، فرز، تسجيل وتوزيع البريد الوارد والصادر (رسائل، فاكس، طرود ..إلخ)،
• ضمان الوصول إلى البريد وتسهيل عملية البحث عنه،
• ضمان والسهر على جمع البريد بالوسائل الداخلية والخارجية المتاحة،
• فرز وتحليل البريد،
أربعاء, 07/01/2020 - 12:31
*طبقا للقرار الوزاري المشترك المؤرخ 24 أوت 2004، يحدد التنظيم الإداري لمديرية الجامعة والكلية والمعهد وملحقة الجامعة ومصالحها المشتركة،
مهام الأمانة العامة للجامعة :
-ضمان تسيير المسار المهني لمستخدمي الجامعة مع احترام صلاحيات الكلية والمعهد في هذا المجال،
-تحضير مشروع ميزانية الجامعة ومتابعة تنفيذها،
أربعاء, 07/01/2020 - 12:25